|
10/randompost

آخر الأخبار

10/randompost
8/randompost
جاري التحميل ...
8/randompost

اشحن ببجي 🔥! | تطبيق جديد 😨 لربح 10$ يوميا 😱 فقط بمشاهدة الاعلانات القصيرة🔥|2020

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


أهلا بكم احبائي متابعي مدونة ملك ثغرات عدت لكم اليوم بشرح لتطبيق سهل وستحقق منه مبالغ محترمة بإذن الله.

هل تريد ربح رصيد باي بال؟ هل تريد ربح أول دولار في حياتك؟هل تريد جمع رأس المال؟ هل تريد ربح 10$ بسهولة؟ هل تريد شحن ألعابك؟ هل تريد ربح بطاقات جوجل بلاي ؟ هل تريد الربح من الانترنت ؟ هل تريد تطبيق صادق للربح؟ هل تريد ربح 200$ شهريا وبسهولة ؟






اذا كانت تراودك هذه الأسئلة و تطمح في الربح من الانترنت جمع رأس المال فشرح اليوم يخصك انت بالذات ادعوك ان لا تفوته عليك .

۩ معلومات عن التطبيق :

سنشرح اليوم تطبيق خرافي يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلايو رصيد باي بال  وهذا مايسمى بالربح من الانترنت وجمع راس المال .
۩ طريقة التسجيل :

كل ماعليك هو الضغط على الرابط اسفل التدوينة سيوجهك الى واجهة تحميل التطبيق بعد تحميله ستدخل اليه ستجد طريقة واحدة للتسجيل وهي عن طريق الجيمايل .

۩ طريقة جمع دولاراتك :

يمكنك الربح من التطبيق بطريقتين و هما الاولى وهي عن طريق مشاهدة الاعلانات اي ان التطبيق يعطيك 4 اعلانات تشاهدها لمدة 30 ثانية للاعلان الواحد وكل اعلان شاهدته يعطيك عنه 20 نقطة و تنتضر 28 دقيقة لاعادة مشاهدة ذلك الاعلان اما الطريقة الثانية هي عن طريق كود الاخالة الخاص بك التطبيق عند الدخول اليه يعطيك خانة تكتب داخلها كود وتربح 500 نقطة و الشخص الذي كتبت كوده سيربح 50 نقطة ( ستجدون كود في الاسفل لربح 500 نقطة مجانا ) كما انه هناك طريقة اخيرة وهي ان التطبيق يعطيك هدية 50 نقطة كل 24 ساعة دون فعل شيئ.

۩ طريقة السحب:

للسحب يمكنك الذهاب الى ايقونة Redeem وستجد طرق السحب وهي ( رصيد باي بال - بطاقات امزون ) ويمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي برصيد باي بال من موقع Offgamers الشهير.

هذا كان كل مافي الأمر  يا إخوان اتمنى ان تنال اعجابك هذه التدوينة ويمكنك الدخول الى قناتنا على اليوتيوب ستجد فيها شرح مفصل حول الموقع  كما انه لاتنسى دعمنا بتعليق محفز و الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب " ملك ثغرات  " والسلام.

لتحميل التطبيق من هنا  : Champdollar

أدخل عذا الكود لربح 500 نقطة مجانا :


W4DBA7B4

  
شكرا لك .. الى اللقاء 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

KīNGPlūs - مَلِكّ بٌلسَِ

2019